مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/08/2022 11:53:00 ص
أحداث رواية لا آدم ولا حواء- الجزء الأول - تصميم الصورة رزان الحموي
أحداث رواية لا آدم ولا حواء- الجزء الأول
 تصميم الصورة رزان الحموي 

إميلي نوتومب

في البداية نتعرف على حياة الكاتبة التي بدأت تتعلم اليابانية.

حيث وجدت أفضل طريقة لتعلم اليابانية، هي أن تعلم الفرنسية وتحصل مقابل ذلك على الأموال، وتتعلم اللغة اليابانية بالذي تقتضيه من تعليم اللغة الفرنسية. 

حسمت أمرها وبدأت بتعليم التلميذ الذي يعرف ب رينري، حيث لاحظت مدى تدني مستواه بهذه اللغة، وحاولت قدر الإمكان مساعدته، وعلى الرغم من جلسة التعارف الأولى والتي لم تقدم له أي معلومة تخص اللغة، إلا أنه بقي مصراً أن يعطيها أجرها.

وتعود إميلي مجدداً لتدون ذكرياتها وهي في يومها العاشر في اليابان.

حيث استأنفت درسها مع تلميذها في المقهى، حيث تقابلوا مع صديقهم هارا الذي انضم إليهم في درس |تعلم اللغة|، وقابلوا أيضا كريستين الموظفة التي تعمل في السفارة حيث ساعدت إميلي عدة مرات، وبعد انتهاء درس اللغة قرر رنري وصديقه هارا دعوة إميلي لحضور الحفل سويةً، حيث كانت سعيدة جداً بتلك الدعوة التي قابلتها بالموافقة، وعند حضورهم الحفل، قامت إميلي بالتعرف على فتاة امريكية، لكنها لم تشعر تجاهها براحة على الإطلاق، وبعد فترة مستمرة من إعطائها دروس اللغة لتلميذها، لوحظ تقدمه وتحسنه في اللغة الفرنسية، وقررت حينها ان تلتحق ببرنامج اللغة اليابانية، وكانت تلاحظ عند ذهابها وتنقلها من مكان إلى آخر أنها الفتاة البلجيكية الوحيدة في المكان المتواجدة فيه. 

حيث التقت مجدداً بتلميذها لتكمل تعليم اللغة الفرنسية له، تلقت الاهتمام والترحيب من والده ووالدته، وكان جده وجدته يعانيان بشكل كبير من الشيخوخة الأمر الذي كان يدفعهم للتصرف باللاوعي، وبدأت وتلميذها بالتعامل كأصدقاء وكسر جميع الحواجز فيما بينهم. 

حيث رافقته بالذهاب إلى المعرض لرؤية اللوحات والتصاميم الجميلة، وعلى الرغم من تعجب جميع المشاهدين من رؤية اللوحات الفنية، إلا أنهم لم ينالوا إعجاب إميلي.

وبعد ذلك قرر رنري أن يأخذها إلى المكان المعروف ب"|هاكون|" وكانت رحلة مثالية بالنسبة لها، حيث نالت إعجابها إلى حد كبير.

قررت إيميلي أن تدعو رنري إلى شقتها

 رداً له على دعوته للعديد من الأماكن ،لم تكن شقتها مزودة بوسائل الرفاهية كما وجد لدى رنري، لذلك بقيت منتظرة عودة صديقتها كريستين إلى بلجيكا، حيث سمحت لها أن تمكث في شقتها لفترة وجيزة من الزمن إلى حين عودة كريستين، وعند دخول إميلي إلى الشقة، فوجئت بالتطور والمعدات الموجودة هناك، وحينها قررت دعوة رنري إليها. 

جاء رنري في الموعد المتفق عليه، مرافقاً معه أدوات ومعدات لصنع الطعام. 

تابعونا لمعرف الأحداث في الجزء التالي...

ولاتنسوا المشاركة من خلال تعليقاتكم الرائعة.... 

بقلمي: رغد عباس

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.